BATTLEGROUNDS MOBILE INDIA تحميل لعبة

                                               تحميل لعبةBATTLEGOUNDS MOBILE INDI

لعبة اونلاين مشوره


https://image.winudf.com/v2/image1/Y29tLnB1YmcuaW1vYmlsZV9pY29uXzE2MjEzMDUzMDhfMDE4/icon.png?w=100&fakeurl=1




























هذا الوصف ل  BATTLEGROUNDSMOBILEINDIA

نرحب بمحبي ألعاب fight royale المحبوبين في Milestones Versatile INDIA ، التي تخدمها شركة KRAFTON مباشرة. 

قم بتنزيل BATTLEGROUNDSMOBILEINDIA مجانًا وانتقل إلى مجموعة مذهلة من الخرائط وأنماط الألعاب والتحديات المثيرة. يمكنك الذهاب بمفردك ، أو يمكنك التعاون مع أصدقائك للرد على نداء الواجب ومواجهة أعدائك 

[أحداث الهند] 

Milestones Versatile INDIA هي لعبة مجانية جديدة مصممة للهنود. يتم الآن تقديم تبادل زجاجة الرمل كأحداث مجانية في قسم الأحداث. أكمل التحديات للحصول على زجاجات الرمل واستخدام زجاجات الرمل للتبادل للحصول على مكافآت رائعة! علاوة على ذلك ، نقدم لك بعض الأحداث الجديدة مثل بعثات الضرر ، ومهمات الحركة ، وتماشيًا مع الموضوع ، كل حدث إشعال المهمة الجديد. 

تقع BATTLEGROUNDSMOBILEINDIA في عالم افتراضي ، وهي لعبة معركة ملكية جديدة حيث يستخدم العديد من اللاعبين استراتيجيات للقتال ويكون آخر رجل يقف في ساحات القتال. لعبة مجانية ، تجربة متعددة اللاعبين ، في BATTLEGROUNDSMOBILEINDIA ، يمكن للاعبين خوضها في أوضاع لعب متنوعة يمكن أن تكون قائمة على الفريق أو منفردة. 

[لعبة الهند المفضلة] 

تتميز BATTLEGROUNDSMOBILEINDIA بخرائط متنوعة مع تضاريس مختلفة في إعداد افتراضي ، وتستخدم الإمكانات الكاملة لمحرك Unbelievable 4 لإحياء عوالم رائعة حية مدعومة بصوت ثلاثي الأبعاد ، لبناء تجربة غامرة حقًا على الهاتف المحمول. اختر خريطتك والوضع الذي يناسبك واستعد لرحلة مثيرة. 

أكثر من مجرد قتال خالص ، BATTLEGROUNDSMOBILEINDIA هي لعبة جديدة مجانية ، هي أيضًا معركة ذكاء ، حيث تقوم بتطوير استراتيجيات لمواجهة أعدائك في وضع معركة رويال أو معركة إطلاق نار مجانية أو حتى TDM واحد. هل أنت على مستوى التحدي؟ 

مع تحديثات المحتوى الشهرية الجديدة المفصلة ، والتعاون على مستوى عالمي ، هناك دائمًا شيء نتطلع إليه في هذه اللعبة الملكية. مع تقدمنا ​​في التقويم ، سنسمع المزيد والمزيد من التعليقات منك حول اللعبة المفضلة في الهند ، وسنعمل مع الشركاء ونقدم تعاونًا جديدًا ومثيرًا على طريقتك. 

يتطلب اتصال إنترنت مستقر. 

يوصى بمتطلبات نظام BATTLEGROUNDSMOBILEINDIA: Android 5.1.1 أو أعلى وذاكرة Slam بسعة 2 غيغابايت على الأقل. 

التطبيق #BATTLEGROUNDSMOBILEINDIA مخصص حصريًا للاعبين في الهند فقط ، تخدمه KRAFTON





https://m.apkpure.com/ar/battlegrounds-mobile-india/com.pubg.imobile/download?from=details











ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق