تحميل تطبيق WPSApp‏

تحميل تطبيق WPSApp‏



تطبيق اخترق وايفي 








لي تحميل تطبيق WPSApp‏ 

لب تحميل تطبيق WPSApp‏ الربط في السفال 

ذلك الوصف ل WPSApp

يتحقق WPSApp من أمان الشبكة باستعمال بروتوكول WPS.

يتيح لك ذلك البروتوكول بالاتصال بشبكة WiFi باستعمال رقم سري مؤلف من 8 أرقام والذي عادةً ما يكون معرفًا مسبقًا في جهاز التوجيه ، الإشكالية هي أن دبوس الكثير من أجهزة التوجيه من مؤسسات غير مشابهة معلوم أو يعلم أسلوب حسابه.

يستعمل ذلك التطبيق تلك المسامير لمسعى التواصل والتحقق الأمر الذي إذا كانت الشبكة معرضة للخطر. أنها تنفذ الكثير من الخوارزميات المعروفة لتوليد دبوس وبعض الدبابيس الافتراضية. كما يقوم بحساب المفتاح الافتراضي لبعض أجهزة التوجيه ، ويسمح لك بعرض مفردات مرور WiFi المخزنة على الجهاز ، وفحص الأجهزة المتصلة بالشبكة المخصصة بك وتحليل جودة قنوات WiFi.

الاستعمال طفيف جدا ، نحو تحليل الشبكات من حولنا ، سترى شبكات ذات صليب أحمر ، تلك الشبكات "الآمنة" ، قاموا بتعطيل بروتوكول WPS وكلمة السر الافتراضية غير معروفة.

هذه التي تبدو مع علامة استفهام قد مكنت بروتوكول WPS ، إلا أن الدبوس غير معلوم ، في تلك الوضعية يتيح لك التطبيق باختبار أكثر شيوعًا.

وأخيرًا ، على الأرجح أن يكون الأفراد الذين يملكون علامة خضراء هزيلًا ، فيتم تمكين بروتوكول WPS ويعرف دبوس التواصل. من الممكن أن يكون أيضًا أن الموجه يملك تعطيل WPS ، ولكن كلمة السر معروفة ، وفي تلك الوضعية تبدو أيضًا باللون الأخضر ومن الممكن توصيلها بالمفتاح.

للاتصال دبوس تفتقر حتّى يكون المستعمل ROOT في أدنى من إصدارات أندرويد 5.0 (Lollipop). أفضلية أن يكون ROOT هو أنه تَستطيع توضيح كلمة سر الشبكة لو كان اتصال pin بنجاح ، وإلا سوف تتصل بالشبكة ولكن غير ممكن إظهارها. سوف يتم تمكين أو تعطيل كل أفضلية بحسبًا لحالة كل وحدة طرفية.

بيان: ليست كل الشبكات هزيلة وأن الشبكة تبدو على ذلك النحو لا تكفل 100٪ أنها حاضرة ، فقد قامت الكثير من المؤسسات بتجديد البرامج الثابتة المخصصة بأجهزة التوجيه المخصصة بها لتصحيح الخطأ.

مسعى هذا على شبكة التواصل المخصصة بك وإذا كنت لا تحتمل ... تعذيبه. قم بوقف تشغيل WPS وقم بتحويل كلمة السر لتصبح قوية وشخصية.

أنا لست مسؤولا عن أي إساءة استعمال ، والتدخل في الشبكات الأجنبية هو المعاقبة بالقانون.

من Android 6 (Marshmallow) من اللازم عطاء أذونات الموقع. إنها

تستخدم بعض طرازات Samsung التكويد والحماية ولا تعرض مفردات مرور حقيقية ، ولكنها تعرض سلسلة طويلة من الأرقام السداسية العشرية. ابحث عن بيانات على الإنترنت أو اتصل بي إذا كنت ترغب في علم أسلوب فك تشفيرها.


ربط مابشر


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق