تحميل لعبة FIFA SOCCER: GAMEPLAY BETA

تحميل لعبة FIFA SOCCER: GAMEPLAY BETA

لعبة كورة قدم حديث 
و
هي لعبة فيفا19 الجديده الذي ينتظره الجميع 






تحميل لعبة فيفا19 
لي 
تحميل لعبة فيفا19 الربط في السفال

ذلك الوصف ل FIFA SOCCER: GAMEPLAY BETA

إلقاء نظرة أولية على محرك اللعب الحديث الحديث في FIFA Mobile! تلك هي فرصتك لتجربة واختبار وحتى تقديم ملاحظات لمطورينا. ويساعدنا هذا في تطوير لعبتنا لضمان تقديم أفضل تجربة ممكنة إلى الملعب ، وإلى اللاعبين على مستوى العالم. بما أن تلك نسخة تجريبية ، يرجى ملاحظة أن تقدمك لن ينتقل إلى الموسم الحديث أو يشارك في لعبتك الرئيسية في اللعبة Ultimate Team. ستجد أسفله نظرة عامة على ما تَستطيع توقعه في الإنتاج التجريبي. شكرا لدعمك!

النظرة الأولى
نحن نقدم لك شريحة ضئيلة من التجديد الآتي الذي سيقدم لعبة مثيرة ورسومات أكثر واقعية وواقعية وأساليب حديثة للعب لعبة الساحرة المستديرة كرة القدم التي تحبها مدفوعة بمحرك اللعب الحديث المخصص بنا إلى FIFA Mobile.

الوقت الحقيقي PVP
موقعة بها ، وجها لوجه ، في الوقت الحقيقي مع المسابقة من جميع مناطق العالم. نحن نحضر لك أكثر الميزات المطلوبة ، لهذا استعد لتحدي نفسك والهيمنة.

تشييد فريق ULTIMATE المخصص بك
العب عن طريق VS Attack و 11v11 و Live Events للاستحواز على Elite Players لفريقك Ultimate Team. واصل في تشييد الـ OVR لغزو الملعب.

VS ATTACK
تَستطيع الاستمتاع بمباريات رائعة باستعمال وضع VS Attack ، حيث ستلعب ممتلكات مسيئة مقابل أعداء جديرين. يؤدي ذلك المستوى المبتكر من المسابقة إلى ركل لعبة رياضة كرة القدم المخصصة بك إلى مستوى مرتفعٍ في حين تحاول جاهدًا لفرض السيطرة على الماتشات التي تستغرق 90 ثانية.

فعاليات حية
ساهم في فاعليات على الفور ، والتي تعيد كل ثماني ساعات ، لكسب اللاعبين النخبة لفريقك الفريد.

ذلك التطبيق: يفتقر اتصال متواصل بالإنترنت (قد يتم فرض ضرائب على الشبكة). يفتقر موافقة سياسة الخصوصية وملف توضيح مفهوم الارتباط المخصصة بـ EA. يحتوي الإشعار العلني داخل اللعبة. يتضمن على روابط على الفور إلى الإنترنت ومواقع الشبكات الاجتماعية الخاصة لجمهور يمر 13 عامًا. يستعمل التطبيق خدمات ألعاب Google Play. اخرج من خدمات ألعاب Google Play قبل التثبيت إذا كنت لا ترغب في مشاركة لعبتك مع الأصدقاء.



 ربط مباشر


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق